«سامسونغ» تكشف عن 5 توقعات للتقنية في 2015

الرئيسية » إعلام وتكنولوجيا » «سامسونغ» تكشف عن 5 توقعات للتقنية في 2015

«سامسونغ» تكشف عن 5 توقعات للتقنية في 2015

كشفت شركة «سامسونغ» عن خمسة توقعات لتأثير التقنية في المستخدمين في عام 2015، بناء على مجموعة من الدراسات أجرتها خلال الفترة الماضية.

وأفادت «سامسونغ» بأن أول توقعاتها للعام المقبل هو أن توجد الأجهزة الإلكترونية الذكية القابلة للارتداء حقبة جديدة من موضة الملابس المفضلة لدى قادة الأعمال.

وأشارت الشركة إلى أن بحوثها حول قادة الأعمال، وجدت أن 47% منهم ممن يستخدمون أحد الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء يشعرون بأنهم أكثر ذكاء، فيما يرى 61% أنهم أكثر كفاءة.

وذكرت «سامسونغ» أن توقعها الثاني هو أن تساعد التقنية بشكل كبير في تعرف المستخدمين إلى «ساعات القوة» لديهم، ما يجبرهم على إعادة هيكلة حياتهم العملية، لتكون في تلك الساعات التي تبلغ في طاقتهم ذروتها.

وفي ما يخص التوقع الثالث، توقعت «سامسونغ» أن يؤدي الاهتمام المتزايد بتقنيات الواقع الافتراضي، وزيادة استخدام الأجهزة المزودة بتلك التقنيات في ظهور جيل جديد من المتاجر الرقمية، يسمح لتجار التجزئة بالتغلب على ضيق المساحة، وارتفاع الإيجار.

وأوضحت «سامسونغ» أن توقعها الرابع يدور حول أنظمة المنازل الذكية، إذ توقعت تحولاً كبيراً في استخدام تلك الأنظمة بين المستخدمين العاديين، بدلاً من المهووسين فقط بالتقنية، بسبب التحسن الكبير في تلك التقنيات، وما تقدمه من تجربة استخدام.

وبالنسبة للتوقع الخامس والأخير، الذي كشفت عنه الشركة، قالت إن المواليد الجدد، خلال شهور عام 2015، سيحظون مستقبلاً بتعليم تقني جيد، إذ سيتعلمون كتابة الأكواد والبرمجة كشيء أساسي بجانب تعلم الكتابة والقراءة والحساب.

البوابة العربية للأخبار التقنية

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *