iCycle دراجة ذكية من آبل

الرئيسية » إعلام وتكنولوجيا » iCycle دراجة ذكية من آبل

تحتوي الدراجة علي شاشة صغيرة علي مقود الدراجة للتحكم في مجموعة الوظائف المتاحة، فبضغطة صغيرة علي الشاشة تستطيع تغيير درجة المقاومة للإطارات فتصبح الدراجة مناسبة للاستخدام علي الطرقات العادية أو الجبال أو الطرق الوعرة لتصبح القيادة أسهل بكثير.

 وأطلقت آبل علي هذه الدراجة اسم “iCycle”  والتي تعد وسيلة متطور للتنقل، حيث تحمل مجموعة من المكونات المتقدمة تتضمن مكابح أمامية وخلفية متطورة وهيكل خفيف الوزن مصنوع من ألياف الكربون والألومنيوم.

والأهم من هذا كله هو أن الدراجة مزودة ببطارية داخلية يتم شحنها أثناء القيادة، مع إمكانية ربطها مع أجهزة الآيباد والاتصال بمتجر آي تيونز لإنزال ملفات الموسيقي والأغاني وأنت علي الطريق، كما يمكن ربطها بهاتف الأيفون. وهي مزودة يتقنية البلوتوث والواي فاي وبها خاصية المزامنة مع iOSوالآي كلاود ومتوافقة مع موقع نايك + لرصد ومتابعة أداء قائد الدراجة علي الطريق.

يستغرق شحن بطارية الدراجة 4 ساعات أو 1.5 ساعة بالشحن السريع لتصبح البطارية الفارغة كاملة الشحن ويمكن شحنها من منفذ كهرباء منزلي كما تتميز الدراجة بإمكانية طيها وسهولة تخزينها.ومن المتوقع أن تطرح هذه الدراجة في الأسواق خلال عام 2013 .

رانية السعيد – لغة العصر

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *