"جوجل" تعقد مؤتمرها التطويري السنوي في يونيو 2014 بـ"سان فرانسيسكو"

الرئيسية » إعلام وتكنولوجيا » “جوجل” تعقد مؤتمرها التطويري السنوي في يونيو 2014 بـ”سان فرانسيسكو”

أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، الخميس، عقد مؤتمرها التطويري السنوي لهذا العام في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، في الفترة من 25 إلى 26 يونيو المقبل.

وقال المسؤول التنفيذي للشركة ساندار بيتشاي، في حسابه الرسمي على “تويتر” إن “مؤتمر Google I/O 2014” سيعقد في (سان فرانسيسكو) في الفترة من 25 إلى 26 يونيو المقبل.

كما قال رئيس منصات “أندرويد” و”كروم” والتطبيقات، على حسابه في شبكة “جوجل بلاس” إنه “على الرغم من أن هذا الحدث سيعقد كالمعتاد في مركز مؤتمرات (موسكون ويست)، فإن الشركة قررت إجراء تغييرات على كيفية تسجيل المطورين لحضوره، وسيتم تطبيق نظام جديد على عملية التسجيل الخاصة بالمؤتمر، حيث سيقوم المطورون بتسجيل رغبتهم في الحضور، وسيتم عشوائياً ختيار المتقدمين الفائزين”.

وبحسب “بيتشاي”، فإن “المزيد من المعلومات سيكون متوفرًا خلال شهر مارس المقبل”، وكانت نسخة العام الماضي من مؤتمر “جوجل” التطويري قد عقدت، منتصف مايو الماضي، وأصبح المؤتمر منصة إطلاق للعديد من منتجات الشركة الأكثر شعبية وجذبًا للاهتمام، بما في ذلك حاسب “نيكزس 7” اللوحي، ونظارة جوجل الرقمية عام 2012، طبقاً لما ورد بوكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *