تيم كوك: «أبل» تعمل على مشروع لـ«التكنولوجيا الصحية»

الرئيسية » إعلام ورقميات » تيم كوك: «أبل» تعمل على مشروع لـ«التكنولوجيا الصحية»

تيم كوك: «أبل» تعمل على مشروع لـ«التكنولوجيا الصحية»

أشار الرئيس التنفيذي لشركة «أبل»، تيم كوك، إلى أن «الشركة تعمل على مشروع (تكنولوجيا صحية) لم يتم الكشف عنه حتى الآن». وأضاف كوك أنه «غير مستاء من انخفاض مبيعات أجهزة (أبل) المكتبية، ويجد أن الأمر طبيعي»، لافتاً إلى أن جهاز «آي باد برو» القادم سيكون ناجحاً وخلفاً لتلك الأجهزة. وكانت شركة «أبل» قد طرحت هواتف «آي فون» الجديدة في الأسواق، وبدأت أخيراً ببيع النموذج الجديد من جهاز «أبل تي في» Apple TV. كما أعلنت الشركة أن جهاز «آي باد برو» الذى وصفته بأنه «القاتل» لأجهزة الحواسيب المكتبية سيبدأ بيعه اعتباراً من اليوم.

وقال كوك إن «الجهاز الجديد سيكون بديلاً لأجهزة الحواسيب المكتبية. وأضاف كوك: «لا يزعجني قيام المستهلكين بالانتقال إلى الهواتف الذكية وأجهزة (آي باد) بدلاً من أجهزة (ماكينتوش) أو (ماك بوك)، لأنه طالما أننا قادرون على تكييف أنفسنا مع رغبات المستهلكين فإن الأمر على ما يرام».

وامتنع كوك في حديثه حول مستقبل ساعات «أبل ووتش» Apple Watch عن التصريح بأي رقم خاص بالمبيعات. واكتفى بالقول إن مبيعات الساعة الذكية لهذا الربع ستكون قياسية، لكنه لمح إلى مجال التكنولوجيا الطبية في الساعات الذكية.

البوابة العربية للأخبار التقنية

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *