توشيبا تطلق القرص الصلب الخارجي المحمول المعد للتنقل Stor.e Slim

الرئيسية » إعلام وتكنولوجيا » توشيبا تطلق القرص الصلب الخارجي المحمول المعد للتنقل Stor.e Slim

أطلقت Toshiba  اليوم  القرص الصلب الخارجي المحمول المعد للتنقل STOR.ETM Slim بسعة 1TB، بسمك 12.5mm فقط، يمنح STOR.ETM Slim  المستخدمين القدرة على الوصول إلى البيانات وتبادلها في أي وقت وفي أي مكان عن طريق ذاكرة سحابية بسعة 10GB . وسوف يكون هذا القرص متاحاً في الأسواق بدءاً من يوليو 2013.

حاز STOR.ETM Slim على جائزة red dot لأناقة تصميم المنتجات في عام 2013، باعتباره حلاً كاملاً للنسخ الاحتياطي والتخزين الخارجي، خصوصاً للزبائن المهتمّين بأناقة العمل، الذين يطلبون أكسسوارات ذات جودة عالية وأناقة عصرية ترافقهم مع أجهزة Ultrabooks™ أو Macbooks.

يتوفر STOR.ETM Slim باللونين الأسود والفضّي من الألومنيوم المصقول الخاص، وهو مهيّأ (مفرمت) مسبقاً من أجل Windows، ويأتي مع برنامج تشغيل NTFS لنظام Mac، ما يسمح للمستخدمين تخزين الملفات والوصول إليها من أجهزة PC وMac من دون أن يضطروا إلى إعادة التهيئة. كما توجد إصدارة من STOR.ETM Slim تتوافق مع برنامج Apple’s Time Machine® الخدمي للنسخ الاحتياطي، وتمتاز بأناقة راقية تليق بأناقة أجهزة Apple.

يحتوي STOR.ETM Slim على واجهة USB 3.0 مدمجة تحسّن كثيراً الأداء ونقل ملفات الميديا الكبيرة، وتقلص كثيراً وقت انتظار تخزين النسخ الاحتياطية. كما أنه متوافق مع أجهزة USB 2.0. وسهل الاستخدام، لأنه يأتي مزوداً بالتطبيقات الخاصة بالنسخ الاحتياطي للملفات وتبادلها، ما يلغي الحاجة لشراء عتاد إضافي أو تثبيت برامج إضافية.

ويستطيع برنامج TI® Backup Now EZ™ المركّب فيه أن يفحص النظام وأن يوصي بأفضل حل للنسخ الاحتياطي. إذ يمكن للمستخدمين الاختيار بين النسخ الاحتياطي للملفات في السحابة، وعلى القرص الصلب نفسه، وإلى كمبيوتر المختار، أو إلى أيٍّ منها. كما يمكن تخصيص النسخ الاحتياطي لملف أو لمجلد كامل أو للنظام كله على STOR.ETM Slim. وبمقدوره جدولة النسخ الاحتياطي التلقائي، فضلاً عن كونه مؤمّناً من خلال كلمة مرور، ويحمي الملفات من الضياع والسرقة والتلف.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *