تدشين علامة «بلاك فون» لتوفير هواتف ذكية مضادة للتجسس

الرئيسية » إعلام ورقميات » تدشين علامة «بلاك فون» لتوفير هواتف ذكية مضادة للتجسس

تدشين علامة «بلاك فون» لتوفير هواتف ذكية مضادة للتجسس

أعلنت شركتا «سيلنت سيركل» (Silent Circle) للاتصالات المشفرة، و«جيكس فون» (Geeksphone) لصناعة الهواتف، عن تدشين علامة تجارية جديدة لهواتف ذكية مؤمنة ضد التجسس أطلقوا عليها اسم «بلاك فون» (Blackphone)، وهي الهواتف التي ستتوافر لعامة المستخدمين.

وأكدت الشركتان أن «بلاك فون» سيكون أول هاتف ذكي يضمن خصوصية مستخدميه، وحمايتهم ضد محاولات التجسس.

وأشارت الشركتان، عبر موقع الهاتف الرسمي، إلى أن «بلاك فون» سوف يضم كل الميزات الضرورية التي يحتاجها المستخدم على هاتفه الذكي، إلا أن تلك الميزات ستكون مؤمنة.

وشددت الشركتان على أن الهاتف يضمن عدم إطلاع أي جهة مجهولة على معلومات مستخدمه دون علمه.

أعلنت شركتا «سيلنت سيركل» (Silent Circle) للاتصالات المشفرة و«جيكس فون» (Geeksphone) لصناعة الهواتف عن تدشين علامة تجارية جديدة لهواتف ذكية مؤمنة ضد التجسس أطلقوا عليها اسم «بلاك فون» (Blackphone)، وهي الهواتف التي ستتوافر لعامة المستخدمين.

وأكدت الشركتان أن «بلاك فون» سيكون أول هاتف ذكي يضمن خصوصية مستخدميه وحمايتهم ضد محاولات التجسس، وهو الهاتف الذي سيعمل بنسخة معدلة من نظام «أندرويد» تدعى PrivatOS.

وأوضحت شركتا «سيلنت سيركل» و«جيكس فون» أن الهاتف سوف يعمل مع كافة مزودي خدمات الاتصالات حول العالم دون أي قيود، كما سيضم مجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقاً تضمن للمستخدم الحفاظ على خصوصيته.

وأشارت الشركتان، عبر موقع الهاتف الرسمي، إلى أن «بلاك فون» سوف يضم كافة الميزات الضرورية التي يحتاجها المستخدم على هاتفه الذكي، إلا أن تلك الميزات ستكون مؤمنة.

ويمكن لمستخدم الهاتف الجديد تلقي واجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وتبادل الرسائل، وتخزين ملفاته، دون القلق من أي عمليات تجسس، حيث شددت الشركتان على أن الهاتف يضمن عدم إطلاع أي جهة مجهولة على معلومات مستخدمه دون علمه.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *