انعقاد القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي في دبي

الرئيسية » إبداع وتنمية » انعقاد القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي في دبي

تنظم غرفة تجارة وصناعة دبي وتومسون رويترز القمة العالمية للاقتصاد الاسلامي 2013 تحت رعايةٍ كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في 25 و26 نوفمبر 2013 في مدينة جميرا في دبي، بدولة الإمارات العربية المتّحدة.

أهم فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي 2013

ستوفر القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي الإطار الذي تلتقي فيه قطاعات الخدمات المالية الإسلامية المختلفة بالإضافة إلى قطاعات الأغذية الحلال والسياحة ونمط الحياة، مما يفتح مجال المشاركة في محادثات بناءة لمناقشة ومعالجة أهم التحديات،و التخطيط لمستقبل الاقتصاد الإسلامي.

وستسنح الفرصة أمام المشاركين في القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي للتعرف على آخر التطورات والتوجهات في الاقتصاد العالمي الإسلامي والتواصل مع متحدثين مرموقين.

وبهدف تشجيع لقاءات الأعمال والشراكات التجارية ، تتيح القمة الفرصة للمشاركين لدخول المنطقة التفاعلية على الموقع الإلكتروني للقمة العالمية للاقتصاد الإسلامي، حيث يمكنهم مراجعة لائحة المشاركين وإرسال الرسائل الإلكترونية إلى مشاركين آخرين قبل بدء فعاليات القمة.

جائزة الاقتصاد الإسلامي

سيتم تكريم القادة في مجال الاقتصاد الإسلامي في حفل افتتاح القمة تحت إشراف سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي. يوجد 14 فئة لجائزة الاقتصاد الإسلامي بما في ذلك: التمويل الإسلامي الأصغر، الأغذية، السفر والإعلام الحلال، تطوير المشاريع الصغيرة، والمتوسطة، وجائزة إنجاز العمر المتميزة.

الإتحاد

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *