الهاتف الجديد المزود بمشغل مايكروسفت ويندوز

الرئيسية » أخبار » الهاتف الجديد المزود بمشغل مايكروسفت ويندوز

الهاتف الجديد المزود بمشغل مايكروسفت ويندوز

أعلنت إحدى أكبر شركات تصنيع الهواتف، شركة “اتش تي سي” عن نيتها بإطلاق هاتفها الذكي الجديد المزود بمشغل مايكروسوفت “ويندوز،” في شهر نوفمبر المقبل.

وأشار تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN أن الجهاز الجديد سيتم تزويده بمشغل ويندوز 8أكس وويندوز 8أس، بالإضافة إلى تزويده أيضا بتقنيات عالية لتجعل من هذا الجهاز منافسا قويا في عالم الهواتف الذكية الذي تسيطر عليه شركة أبل بإطلاقها النسخة الجديدة من هاتف “أي فون.”

وبين التقرير أن أتش تي سي زودت الهاتف الجديد بشاشة حجمها 4.3 إنش، وبدقة 720 بيكسل، ومعالج للمعلومات فائق السرعة، بالإضافة إلى سعة تخزينية تبلغ 16 غيغابايت.

أما بالنسبة للكاميرا، تم تزويد الجهاز الجديد بكاميرتين، خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، مع تطوير خاصية التقاط الصور لتتجاوز الدقة المعروفة في الهواتف الذكية السابقة لـ اتش تي سي، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل تم تدعيمها بعدسة عريضة الأمر الذي يمكن المستخدم من إجراء مكالمات صوت وصورة وبجانبه ثلاثة أشخاص ظاهرين في الصورة.

ويذكر أن شركة اتش تي سي حضرت مسبقا اتفاقيات كبيرة ضمن حملتها الإعلانية التي تسبق إطلاق الهاتف الجديد حيث عقدت اتفاقيات مع 150 شركة اتصالات في 50  دولة حول العالم في مقدمتها، شركات كبرى مثل “أي تي اند تي” و “تي موبايل” وغيرها من كبرى الشركات حول العالم.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *