الطلاء الأخضر يقي المروج من التغييرات المناخية

الرئيسية » أخبار » الطلاء الأخضر يقي المروج من التغييرات المناخية

الطلاء الأخضر يقي المروج من التغييرات المناخية

لجأت العديد من الشركات الأمريكية في نيويورك ونيوجرسي إلى طلاء مروجها والأراضي المشعبة باللون الأخضر للتغلب على ظاهرة الجفاف الشديدة التي تعرضت لها البلاد منذ أكثر من 25 عاما والتي تسببت في ردم الأرض الخضراء نتيجة نقص المياه وعدم نمو العشب.

 ورحب العديد من العملاء بهذه الفكرة التي أعادت الحياة إلى المروج الخضراء بعد أن كانت فقدت لونها، خاصة وأن اللون الأخضر لا يتأثر بالتغييرات الجوية.

 وأضاف مدير شركة “العشب الأخضر” أن مكونات المنتج الأخضر الذي يتم الطلاء به طبيعي وعضوي ويضيف بعض المعادن على التربة وليس به خطورة على الأطفال أو الحيوانات.

وقد حظيت ظاهرة التغيرات المناخية باهتمام واسع من مختلف المنظمات والهيئات الدولية المعنية بالبيئة، حيث بدأت الدلائل العلمية تشير إلى الربط بين انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الناتجة عن الأنشطة البشرية وخطر تغير المناخ العالمي والذي أثار قلقا “عاما” في الثمانينات من القرن الماضي، وفي منتصف التسعينات من القرن الماضي اقتنع علماء المناخ بأن التغيرات المناخية ناتجة عن تدخل النشاط البشري بفعل ما يتم إطلاقه من غازات الاحتباس الحراري(غازات الدفيئة ) إلى الغلاف الجوي للأرض من جراء استخدام الوقود الأحفوري لتوليد واستخدام الطاقة، وعند قطع الغابات وحرقها، ومن الأنشطة الزراعية والتغيرات في استخدامات الأراضي والعمليات الصناعية وغير ذلك من المصادر.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *