ما هي مهارات بيتكوين التي جعلتها تتصدر قائمة المهارات الأكثر طلبا؟

الرئيسية » إعلام ورقميات » ما هي مهارات بيتكوين التي جعلتها تتصدر قائمة المهارات الأكثر طلبا؟

ما هي مهارات بيتكوين التي جعلتها تتصدر قائمة المهارات الأكثر طلبا؟

تصدرت مهارات عملة بيتكوين قائمة المهارات الأكثر طلبا   للمشاريع على أساس التسليم بالقطعة بحسب مؤسسة أبوورك وفريلانسر يونيون التي تغطي سوق العمل بالقطعة.

ويعد موقع أبوورك أكبر موقع عالمي للموظفين المستقلين العاملين بالقطعة freelancing، ويشير إلى نتائج  تقريره الفصلي لأهم 20 من المهارات الأكثر طلبا في سوق العمل المستقل في الولايات المتحدة. وشمل التقرير أكثر من 57 مليون موظف مستقبل العام الماضي.

وحلت مهارات عملة بيتكوين الافتراضية في الصدارة، تلتها مهارات قاعدة بيانات أمازون والروبوتات وتداول العملات ومهارات في التصميم ثلاثي الأبعاد ثم مهارات الواقع المعزز، والتعرف البصري للآلة ومهارات اختبار الاختراقات السيبرانية.

ورغم أن شعبية عملة بيتكوين تتعرض لتلقبات أسعارها إلا أن الاهتمام بها يرتبط بتقنيات تترسخ هذا العام بقوة، اي أن مهارات بتكوين تعني هنا تقنيات مرتبطة بهذه العملة الافترضية، و أبرزها تقنية سلسلة الكتل -بلوك تشين، التي تثير الاهتمام بحلول جديدة في مختلف القطاعات مثل القطاع المصرفي والبنوك في خدماتها الاستهلاكية مثل عمليات السداد و الدفع الرقمي عبر المحافظ الافتراضية والقطاع العقاري وقطاع المحاسبة بسلسلة الكتل Blockchain accounting

والتخزين الآمن للأصول وتطوير المحافظ الرقمية متعددة التواقيع وأنظمة الدفع الافتراضي. فضلا عن مهارات عديدة أخرى ترتبط بعملة بيتكوين العملات الافتراضية الأخرى.

Business العربية

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *