شبكة فيسبوك تفتتح أول مقر لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الرئيسية » أخبار » شبكة فيسبوك تفتتح أول مقر لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

فيسبوك يعلن افتتاح أول مقر له في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت إدارة شبكة الموقع للتواصل الاجتماعي “فيسبوك” على شبكة الانترنت الدولية للمعلومات اليوم الخميس عن افتتاحها لأول مكتب مبيعات لفيسبوك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على ان يكون مقره في دبي.

 وذكرت الإدارة أن فريق عمل فيسبوك في دبي سيكرس جهوده لمساعدة العلامات التجارية في المنطقة على تحقيق أكبر قدر من الفائدة من الخدمات التي تقدمها أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم

ورحبت جوانا شيلدز، نائب رئيس فيسبوك والمدير الإداري لفيسبوك في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بهذه الخطوة خلال حفل الافتتاح الذي نظمته فيسبوك لوسائل الإعلام، واعتبرت بأن افتتاح مكتب فيسبوك في دبي والذي يعتبر أول مكتب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يشكل حدثا كبيرا بالنسبة لفيسبوك ولجميع الشركاء المحليين في المنطقة.

 يذكر أن مقر فيسبوك الجديد سيكون في مدينة دبي للإنترنت، أكبر تجمع لشركات التكنولوجيا والتقنية العالية في منطقة الشرق الأوسط.
وسوف يقود جوناثان لوبين، رئيس قسم حلول التسويق العالمي لفيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،العمليات في مقر فيسبوك في دبي. وقال بأن الشركة لديها سابقا شركاء أقوياء في المنطقة وبأنه يتطلع إلى العمل مع عدد أكبر من الشركات لمساعدتها على توسيع نطاق انتشارها وتوجيهها لإدراك قوة التواصل الاجتماعي الحقيقية.

 وتعتبر فيسبوك أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم بعدد مستخدمين يصل إلى 901 مليون مستخدم ناشط شهريا يستخدم أكثر من 500 مليون منهم أجهزتهم النقالة الذكية للولوج إلى الموقع.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *