رسم أكبر صورة لحمامة سلام في العالم و رقم قياسي عالمي جديد ضمن موسوعة "جينيس"

الرئيسية » إبداع وتنمية » رسم أكبر صورة لحمامة سلام في العالم و رقم قياسي عالمي جديد ضمن موسوعة “جينيس”

أنجزت اللجنة المنظمة لملتقى السلام والرياضة – دبي 2013 رسم أكبر صورة لحمامة سلام في العالم باستخدام أزرار الملابس مسجلة بذلك رقما قياسيا عالميا جديدا ضمن موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية العالمية.

وتم تنفيذ اللوحة بدعم من شركة إعمار التي وفرت مكانا مميزا لرسم اللوحة هو منطقة ” برج بلازا ” المواجهة لـ “برج خليفة” وقام بتنفيذها العراقي فريد لفتة أحد السفراء العالميين لمنظمة السلام والرياضة العالمية بمشاركة فريق عمل ضم عشرات المتطوعين من مختلف الجنسيات الذين عملوا في رصف مليون و200 ألف زر من أزرار الملابس بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة والذين عملوا منذ يوم 2 مارس الجاري لتشكيل اللوحة التي سيتم الكشف عنها عصر يوم 10 مارس الحالي.

وتتسلم اللجنة المنظمة للملتقى عصر يوم غد شهادة رسمية من مؤسسة موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية العالمية التي ستضمها إلى الارقام القياسية المعتمدة لجميع الفعاليات التي تقام في العالم.

وسيتم تسليم الشهادة الرسمية خلال احتفالية تنظيمها اللجنة المنظمة للملتقى بحضور شخصيات رياضية ومجتمعية وفنية.. وتم وضع برنامج منوع لحفل الكشف عن اللوحة التي تعتبر إحدى الفعاليات العديدة التي اعدتها اللجنة المنظمة وذلك لمناسبة استضافة ملتقى السلام والرياضة- دبي 2013 الذي سيتم تنظيمه خلال الفترة من 22 الى 23 ابريل المقبل وهو الملتقى الأول من نوعه الذي يتم تنظيمه في منطقة الشرق الأوسط.

كان مجلس دبي الرياضي واللجنة المنظمة لـ “ملتقى السلام والرياضة” قد اعتمدا هذه الفعالية للتهيئة للملتقى الدولي الذي سيشارك فيه قيادات وصناع قرار في الرياضة والسياسة والمجتمع من مختلف دول العالم.

وتم تكليف فريد لفتة أحد السفراء العالميين لمنظمة السلام والرياضة لتنفيذ هذه اللوحة التي ترمز إلى السلام والمحبة والوئام وهي العوامل التي تمثل الدور الذي تلعبه دبي ودولة الإمارات في العالم وتجسد مكانتها كواحة للأمن والسلام وتلاقي الشعوب حيث يعيش فيها مقيمون من أكثر من 200 جنسية بوئام وشراكة مجتمعية.

وكالات

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *