"تويتر" تعلن عن برنامج شراكة مع وسائل الإعلام

الرئيسية » إعلام ورقميات » “تويتر” تعلن عن برنامج شراكة مع وسائل الإعلام

أعلن موقع “تويتر” عن برنامج شراكة جديد مع العشرات من وسائل الإعلام وقنوات البث التلفزيوني، بالإضافة إلى دور النشر، أطلق عليه اسم Twitter Amplify.

والهدف من برنامج Twitter Amplify، هو إتاحة الفرصة لشركاء الموقع فيه لنشر مقاطع فيديو في الزمن الحقيقي أثناء البث الحي لبرنامج أو مباراة ما، ضمن تغريداتهم لتصل إلى المتابعين مباشرة.

وتخطط شركة “تويتر” من خلال البرنامج الجديد استخدام خدماتها لتغذية الكم الهائل من التغريدات التي يتم تبادلها بين مستخدمي الموقع أثناء مشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة، أو الأفلام أو حتى الأحداث العالمية، حيث تتوقع الشركة أن يقوم هؤلاء المستخدمون بمشاركة مقاطع الفيديو التي يقوم شركاؤها من قنوات البث بنشرها ضمن الموقع لجذب مشاهدين جدد لما قد يكون يُبَث مباشرة.

وتعمل “تويتر” حاليًا على توفير مقاطع فيديو ضمن التغريدات لأشهر لقطات الإعادة وذلك من خلال العديد من الحسابات التي تملكها شركة Sony Pictures، و Sprint، و Taco Bell، وهو الأمر الذي قد يعتبره عشاق الرياضة وحتى متابعي قنوات البث التلفزيوني الأخرى أمرًا ذا قدرات هائلة من حيث إمكانية مشاركة ما يتابعونه على التلفاز مع أصدقائهم عبر الموقع.

يُذكر أن إطلاق “تويتر” لبرنامج Twitter Amplify سيتبعه فئة بطاقات تويتر جديدة تحت اسم Lead Generation ستسمح للعلامات التجارية والشركات طلب معلومات الاتصال الأساسية الخاصة بمتابعيهم..

البوابة العربية لاخبار التقنية/بتصرف

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *