تقرير: «أفيرا برو» الأفضل في مكافحة الفيروسات

الرئيسية » إعلام ورقميات » تقرير: «أفيرا برو» الأفضل في مكافحة الفيروسات

تقرير: «أفيرا برو» الأفضل في مكافحة الفيروسات

أعلنت شركة «أفيرا» لبرامج مكافحة فيروسات الكمبيوتر أن برنامج مكافحة الفيروسات «أفيرا آنتي فيروس برو» المستخدم مع نظام التشغيل ويندوز 8.1 حصل على الدرجة النهائية في الاختبار الذي أجرته معامل «أيه.في-تيست» المتخصصة في اختبار برامج مكافحة الفيروسات.

وذكرت شركة «أفيرا» أن البرنامج حصل على 18 من 18 درجة في الاختبار الذي أجرته الشركة على مرحلتين خلال شهرين في معملها بمدينة مجدبورج.

يذكر أن معامل «أيه.في-تيست» اختبرت 23 حزمة برامج ضد الفيروسات لتقييم مدى قدرتها على حماية الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1 ومنها إصدار 2015 من برامج مكافحة الفيروسات وإصدارات 2014.

وأشار موقع بي.سي ماجازين المتخصص في مواضيع التكنولوجيا إلى أن معمل «أيه.في.تيست» هو مؤسسة مستقلة تعمل في مجال خدمات أبحاث مكافحة الفيروسات وأمن تكنولوجيا المعلومات ويركز على رصد وتحليل أحدث برامج القرصنة وفيروسات الكمبيوتر، ويستخدمها في إجراء اختبارات تقييم برامج مكافحة الفيروسات.

وأضاف أن برنامج «أفيرا آنتي فيروس برو» أثبت قدرته على التمييز بين الصديق والعدو بالنسبة للجهاز الذي يتولى حمايته، حيث تم اختباره من خلال مسح أكثر من 330 ألف برنامج والدخول إلى 500 موقع إنترنت خال من الفيروسات، وراقب تنزيل عدة عشرات من التطبيقات ولم يخرج بنتيجة واحدة خطأ.

وذكر الموقع أن برنامج «أفيرا آنتي فيروس برو» متاح حاليا في دول الشرق الأوسط من خلال الموزعين المعتمدين للشركة، حيث يمكن الحصول عليه في مصر والسعودية والإمارات وعمان والكويت وقطر والبحرين والأردن ولبنان واليمن والمغرب.

د.ب.أ

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *