باين جي إس إم" هاتف محمول جديد سيشعل باب المنافسة"

الرئيسية » أخبار » باين جي إس إم” هاتف محمول جديد سيشعل باب المنافسة”

باين جي إس إم

كشف الفاعل في مجال الاتصالات بالمغرب “إينوي”، يوم أمس الثلاثاء، عن عرضه الجديد، الذي سبقته حملة إشهارية ضخمة منذ أيام، ويتعلق الأمر بالهاتف المحمول “باين جي إس إم”.

وقال فريدريك دوبور، المدير العام لشركة “وانا كوربورايت”، إن المنتوج الجديد “باين جي إس إم” يهم كافة المغاربة الراغبين في إجراء مكالمات أو تلقيها بكل ثقة، والراغبين في أن يكونوا على اتصال في كل وقت، وفي كل مكان بالمملكة، وكذا تسديد مكالماتهم بسعر مناسب ودون مفاجآت، مع تحكمهم في مصاريف اتصالاتهم”.

وذكرت مصادر إعلامية نقلا عن بلاغ صادر عن الفاعل الاتصالاتي “أن طرح هذا المنتوج يأتي استجابة لحاجيات عدد كبير من مستعملي الاتصالات، حيثما وجدوا أو تنقلوا عبر المغرب”.

 في ذات السياق أكد كمال خالص، مدير القطب التجاري للشركة، تعليقا على المنتوج الجديد الذي من المقرر أن يشعل مجال المنافسة بين هذا الفاعل وباقي الفاعلين الآخرين، أن “الأمر يتعلق بعرض الهاتف المحمول الوحيد في السوق، الذي يستجيب بشكل دائم لتطلعات أكبر عدد من الزبناء، بكل شفافية، ودون شروط التعبئة والاشتراك، والصلاحيات غير المصرح بها، أو شروط خاصة”.

وأضاف المصدر ذاته أن “باين جي إس إم” يقدم كافة امتيازات عرض هاتف محمول، من قبيل تغطية شاملة لمجمل التراب الوطني، إذ أنه وعلى غرار المدن الكبرى ذات الكثافة السكانية العالية، فإن سكان مدن أو مراكز مثل الداخلة، وأزيلال، وأرفود، وأولماس أو دمنات، وجرادة، وباب برد، وميسور، وسيدي إفني، سيستحسنون مؤهلات شبكة “باين جي إس إم”، إلى جانب تسعيرة اقتصادية، دون شروط نحو كافة الشبكات الاتصالاتية الوطنية والدولية، وتعبئة ابتداء من درهم واحد، وحرية في اختيار الهاتف، بما أن بطاقة “باين جي إس إم” الهاتفية، يمكن تركيبها في أي هاتف محمول معروض في السوق.

جدير بالذكر أن زبناء الفاعل الاتصالاتي “باين”، الذي انطلقت أنشطته سنة 2007، يبلغ عددهم اليوم 1.6 مليون زبون.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *