اتفاق فلسطيني مغربي لإعداد مذكرة تفاهم للتعاون بعدد من المجالات الاقتصادية

الرئيسية » أخبار » اتفاق فلسطيني مغربي لإعداد مذكرة تفاهم للتعاون بعدد من المجالات الاقتصادية

وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي

اتفق وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي ووزير الاقتصاد والمالية المغربي نزار بركه مساء أمس على ابتعاث لجنة فنية فلسطينية تضم ممثلين عن عدد من الوزارات الى المملكة المغربية الشقيقه بعد شهر رمضان المبارك تحضيراً لإعداد مذكرة تفاهم تعاون في عدد من المجالات الاقتصادية تمهيداً لتوقيعها من قبل الوزراء.

كما اتفق الجانبان على ضرورة تعزيز وتعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الجانبين.

وفي بداية اللقاء الذي جرى بحضور سفير فلسطين لدى المغرب احمد صبح أعرب د. جود ناجي عن شكره وتقديره لمواقف المغرب الشقيق حكومة وشعبا المؤيدة للحقوق الفلسطينية والداعمة لاقتصادنا الوطني، وعلى هذا الاجتماع الهام الذي من شانه يعزز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، والذي يؤكد على اهتمام القيادتين الفلسطينية والمغربية في تطوير وتوسيع أوجه التعاون في مختلف المجالات.

وبحث الجانبان عدداً من القضايا التي من شانها تسهم في تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، وفي هذا الجانب أكد وزير الاقتصاد والمالية المغربي نزار بركة عن استعداده لتقديم كل أشكال التعاون مع الجانب الفلسطيني، مرحباً في الوقت ذاته بالوفد الفلسطيني الذي شارك في الدورة ’22’ للمنظمة العربية لتنمية الصناعية والتعدين وانتخاب فلسطين عضواً في المجلس التنفيذي للمنظمة، واعتماد برنامج خاص لدعم الصناعة الفلسطينية.

الرباط – PNN

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *