أول طابعة ليزرية مدعومة بتكنولوجيا «NFC»

الرئيسية » إعلام ورقميات » أول طابعة ليزرية مدعومة بتكنولوجيا «NFC»

أطلقت سامسونج للإلكترونيات أول طابعة ملونة ليزرية مدعومة بتكنولوجيا «الاتصال قريب المدى» NFC، إضافة إلى طابعات متعددة الوظائف، وتتيح فئة طابعات Xpress C410W للمستخدمين طباعة صور ونصوص عالية الجودة من هواتفهم الذكية بمنتهى السهولة.

وتتألف فئة طابعات Xpress C410W الجديدة من طابعة C410W الملونة الليزرية، وطابعات C460W الملونة الليزرية متعددة الوظائف والتي تقوم بالطباعة والنسخ والمسح الضوئي، وطابعات C460FW الملونة الليزرية متعددة الوظائف والتي تقوم بالطباعة والنسخ والمسح الضوئي والفاكس أيضاً. وقد تم تصميم فئة طابعات C410W خصيصاً لمستخدمي المكاتب المنزلية والصغيرة الذين يرغبون بطباعة المحتوى الإلكتروني من هواتفهم الذكية مباشرة، حيث تستطيع هذه الطرازات طباعة ما يصل إلى 18 صفحة بالأبيض والأسود في الدقيقة وأربع صفحات ملونة في الدقيقة.

وتعمل سامسونج على الارتقاء بالاتصالات المتنقلة عبر تقديم تكنولوجيا Wi-Fi Direct اللاسلكية من خلال فئة طابعات Xpress المزودة بتكنولوجيا NFC، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة اتصال لاسلكية انسيابية بين أجهزة سامسونج. فتكنولوجيا Wi-Fi Direct تسمح للمستخدمين بالاتصال مع الطابعة بشكل سريع، عبر هواتـف سامســونج الذكيـــة وطباعة المحتوى الإلكتـــروني دون أية تعقيدات أو إجراءات تستهلك الوقت.

الاتحاد – بتصرف

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *