«إنتل» تستحوذ على شركة متخصصة في الأجهزة القابلة للارتداء

الرئيسية » إعلام وتكنولوجيا » «إنتل» تستحوذ على شركة متخصصة في الأجهزة القابلة للارتداء

«إنتل» تستحوذ على شركة متخصصة في الأجهزة القابلة للارتداء

أعلنت شركة «إنتل» رسمياً عن استحواذها على شركة كندية متخصصة في العمل على تطوير الأجهزة القابلة للارتداء في الرأس، التي تدعى Recon Instruments، وذلك في إطار سعي الشركة لتعزيز مكانتها في سوق الأجهزة القابلة للارتداء.

وستُباع منتجات Recon Instruments بشكل طبيعي في الأسواق، عقب إتمام الصفقة، إلا أن طاقم الموظفين والعمال الخاص بها سينتقل إلى العمل تحت مظلمة «إنتل»، وضمن «مجموعة الأجهزة الجديدة» New Devices Group التابعة لها.

وأكدت «إنتل»، عبر مدونتها الرسمية على الإنترنت، أن «عملية الاستحواذ تعطي الشركة فريقاً موهوباً ومحنكاً في مجال حوسبة الأجهزة القابلة للارتداء».

من جهتها، ذكرت Recon Instruments على مدونتها الرسمية أن «عملية الاستحواذ تعد حدثاً محورياً في تاريخ الشركة وصناعة الإلكترونيات المستهلكة، كما أنها تعد فرصة كبيرة لها، وأنها يمكن أن تؤدي إلى أشياء عظيمة بالنسبة لها أو للمستخدمين على حد سواء». وتُعرف شركة Recon Instruments بصناعة شاشات قابلة للارتداء في الرأس لممارسي الرياضات الشتوية، وكانت كشفت في وقت سابق عن شاشة قابلة للارتداء في الرأس لممارسي الركض وراكبي الدرّاجات، وستقدم الشركة إضافة قوية لـ«إنتل» في مجال الأجهزة القابلة للارتداء.

وبدأت شركة Recon Instruments في البداية كمشروع من كلية إدارة الأعمال في جامعة كولومبيا البريطانية، في عام 2008، وسينضم كامل فريق العمل بالشركة إلى مجموعة الأجهزة الجديدة في «إنتل» New Devices Group.

وكالات

شارك:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *